# قناة الكأس تطلق النسخة 4 من جائزة أفضل تغطية صحافية في خليجي 22 – مصدر24
# قناة الكأس تطلق النسخة 4 من جائزة أفضل تغطية صحافية في خليجي 22

# قناة الكأس تطلق النسخة 4 من جائزة أفضل تغطية صحافية في خليجي 22

عبدالله بن مساعد رئيسا شرفيا.. والجوائز تصل لنصف مليون ريال

المدينة – جدة
السبت 08/11/2014

برعاية الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب، أعلن مدير شبكة قنوات الكأس عيسى بن عبدالله الهتمي عن إطلاق النسخة الرابعة من مسابقة أفضل تغطية صحافية في خليجي 22 المقررة في الرياض من 13 نوفمبر 2014 وحتى 26 منه، مشيرا إلى أن القناة رصدت جوائز مالية كبيرة تصل إلى نصف مليون ريال قطري (137 ألف دولار أميركي).
وشكر الهتمي الأمير عبدالله بن مساعد على رعايته وقبوله أن يكون الرئيس الشرفي لجائزة قناة الكأس، معتبرًا أن ذلك يعكس حرص سموه على تبني دعم الصحافة المكتوبة في الخليج وتشجيعه لهذه المبادرة التي أطلقتها القناة لخلق أجواء من المنافسة الشريفة بين الصحف، لافتا إلى سعي شبكة قنوات الكأس عبر تغطيتها ومبادراتها إلى المساهمة في إنجاح هذا العرس الخليجي الذي تستضيفه الشقيقة الأكبر في العاصمة الرياض.
وأكد مدير شبكة قنوات الكأس أن الجائزة التي أطلقتها في كأس الخليج عام 2009 في عُمان تنظم للمرة الرابعة والهدف منها هو المساهمة مع الصحف الخليجية في إرساء الرسالة الواضحة في توطيد أواصر المحبة والتعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي والعراق واليمن خاصة وأن بطولة كأس الخليج هي ملتقى شعوب المنطقة بأسرها وينبغي على الإعلام أن يلعب دورا بارزا في تغطيتها والتركيز على أحداثها.
وأشار الهتمي إلى أن الجائزة حصدت أصداء إيجابية منذ انطلاقتها محليا في قطر خلال بطولتي كأس سمو أمير دولة قطر وكأس سمو ولي العهد عام 2007، وهي كانت الدافع لاستمرار التجربة.
وشدد الهتمي على أن جميع المؤسسات الإعلامية المكتوبة في دول مجلس التعاون الخليجي والعراق واليمن مدعوة إلى المساهمة في إنجاح وتطوير الفكرة التي انطلقت في إطار التكامل التي تسعى إليه شبكة قنوات الكأس مع الصحافة المكتوبة كونها شريك أساسي في نجاح الإعلام الرياضي عموما ونقل الصورة التي يتمناها الجميع عن الرياضة.
وكان الهتمي الذي يتولى رئاسة لجنة التحكيم في الجائزة قد استقبل أعضاء اللجنة في مكتبه بحضور عبدالله المري رئيس قسم الأخبار، حيث تم إقرار الشروط والمعايير الخاصة بالجوائز.

'