كلاسيكو اتحاد جدة مع النصر يرسم ملامح الدوري السعودي – مصدر24
كلاسيكو اتحاد جدة مع النصر يرسم ملامح الدوري السعودي

كلاسيكو اتحاد جدة مع النصر يرسم ملامح الدوري السعودي

تشهد مواجهة الكلاسيكو التي ستجمع بين الاتحاد والنصر، والتي ستنطلق بعد ساعات قليلة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة، استقطاب انظار الرياضيين بكافة ميولهم قياس بأهمية المباراة التي ستعيد رسم ملامح بطل الدوري السعودي لكرة القدم، وستحدد مسار المنافسة على اللقب.

يذكر ان الاتحاد يحتل المركز الثالث على سلم الترتيب برصيد 42 نقطة، فيما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 48 نقطة، بعد فوز الاهلي الجمعة في ذات الجولة على الرائد ليحتل الصدارة مؤقتاً في انتظار ما ستسفر عن مواجهة الكلاسيكو السبت.

مباراة الاتحاد والنصر هي 3 نقاط بنكهة الذهب، حيث ستكون فرصة امام اصحاب الارض للدخول للمنافسة على لقب الدوري، في ظل تقليص الفارق مع المتصدر الذي يستضيفه السبت وسيبحث هو الاخر عن اقتناص نقاط المباراة للابتعاد عن الصدارة.

فيما تهم نتيجة المباراة انصار فريقا الاهلي والهلال الطامعين بالبقاء في دائرة المنافسة على اللقب، حيث يبحث الاهلي عن الخروج من منافسات الجولة بصدارة الدوري التي احتلتها الجمعة بفوزه على الرائد ورفع رصيده لـ49 نقطة، في الوقت الذي سيهتم الهلاليون كون فوز الاتحاد سيبقيه في دائرة المنافسة ايضاً.

مواجهة الكلاسيكو ستكون محط انظار الرياضيين في السعودية السبت، ومن المنتظر ان تكون محط جدلاً كبيراً سيعصف على ردود الفعل التي ستشهدها بعد المباراة قياساً بحساسيتها.

المصدر: كووورة.

التعليقات مغلقة.

'