لاعبو الخليج يهنئون الاتحاد بفوزه – مصدر24
لاعبو الخليج يهنئون الاتحاد بفوزه

لاعبو الخليج يهنئون الاتحاد بفوزه

بارك هتان باهبري لاعب فريق الخليج لمنافسه الاتحاد الفوز الذي تحقق من امامهم بهدف دون مقابل في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 20 للدوري السعودي وقال “مبروك لنادي الاتحاد وهاردلك لنا والمباراة كانت من اورع ما تكون”.

اضاف “على الصعيد الشخصي استمتعت بالمباراة وقدمنا كلاعبين كل ماعلينا والحمد الله على كل حال ومن الطبيعي عندما تلعب امام جماهير كبيرة ان تدفعك للحماس وانا حالياً امثل الخليج ولكن جماهير الاتحاد دوماً ممتعة في حضورها ومؤازرتها وساعمل على خدمة الخليج بتقديم كل ما لدي لاسعاد جماهيره باذن الله وابتعاده عن شبح الهبوط.

في المقابل قال محمد الحايك لاعب فريق الخليج “مبروك للاتحاد الفوز وكنا الافضل في الشوط الاول وقلت خطورة فريق الخليج في الشوط الثاني ومع الدقائق الاخيرة تراجعنا للحفاظ على نظافة شباكنا والاكتفاء بالخروج بالتعادل من امام فريق كبير كالاتحاد واقتناص نقطة ستكون هامة في مشوارنا بالدوري قبل ان يسجل الاتحاد هدف تقدمه والذي حول بها نقاط المباراة لصالحه”.

واضاف: “سنسعى كلاعبين باذن الله للتعويض في المباريات المقبلة، ولا زالت هناك مباريات عدة تنتظر الفريق، سنسعى لبلوغ هدفنا من خلالها بحصد النقاط والبقاء”.

المصدر: كووورة.

التعليقات مغلقة.

'