لاعب إشبيلية: سألعب أول مباراة مع إسبانيا في منزلي – مصدر24
لاعب إشبيلية: سألعب أول مباراة مع إسبانيا في منزلي

لاعب إشبيلية: سألعب أول مباراة مع إسبانيا في منزلي

أعرب فيكتور ماشين “فيتولو” لاعب وسط نادي إشبيلية الإسباني، عن شغفه لخوض أولى مبارياته كدولي مع منتخب بلاده إسبانيا الجمعة في مدينة إشبيلية ضد أوكرانيا بالتصفيات المؤهلة ليورو 2016 لكرة القدم، وعلى ملعب فريقه رامون سانشيز بيزخوان.

وقال فيتولو في مؤتمر صحفي من مقر معسكر المنتخب بمدينة لاس روثاس الرياضية: “منزلي الآن بدون أدنى شك هو سانشيز بيزخوان وسيكون من العظيم أن ألعب مباراتي الدولية الأولى أمام جماهيري، بالتأكيد سيذهب الكثير من المشجعين، كلما لعبت إسبانيا أكثر في إشبيلية كلما ذهب الكثير من المشجعين لمؤازرتها، سيكون من المبهر لعب أول مباراة دولية لي هناك”.

وقبل يومين من المباراة، اعترف فيتولو بأنه لا يعلم إذا كان سيشارك أم لا: “المدرب (فيسنتي ديل بوسكي) لم يخبرنا حتى الآن بشيء، الزملاء استقبلوني بشكل جيد للغاية، أفضل مما كنت أتوقع”.

وأكد أنه سيؤدي مع المنتخب بنفس الأداء المرتفع الذي يقدمه مع فريقه: “الشيء الأساسي الذي يقدمه لاعب جديد للمنتخب هو الشغف والرغبة في تقديم أفضل ما لديه وبعدها تأتي المؤهلات الكروية ولكن الأهم هو الرغبة والشغف”.

وأضاف: “وجودي هنا في المنتخب يجعلني انتظر المشاركة ولعب أول مباراة لي، إذا لم يحدث سأستغل التجربة للاستفادة منها وسأواصل العمل مع ناديي للعودة مرة أخرى في يوم من الأيام”.

وتلعب إسبانيا الجمعة أمام أوكرانيا في مدينة إشبيلية بحثا عن صدارة مجموعتها الثالثة، فيما تخوض مواجهة صعبة وديا يوم 31 من الشهر الحالي، في هولندا أمام “الطواحين” التي سحقتها في مونديال البرازيل 5-1.

المصدر كوورة.

'