لا تعليق على ناصر.. وشراحيلي لا يعرف قيمته – مصدر24
لا تعليق على ناصر.. وشراحيلي لا يعرف قيمته

لا تعليق على ناصر.. وشراحيلي لا يعرف قيمته

دونيس: لا تعليق على ناصر.. وشراحيلي لا يعرف قيمته

سعداء بالانتصار.. والشباب أهم من الصعود الآسيوي

عبدالله البراك ـ الرياض

الخميس 07/04/2016

لم يرغب مدرب الهلال، اليوناني دونيس، في الحديث عن الغياب المتواصل لمهاجمه ناصر الشمراني، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الهلال مع ضيفه الجزيرة الإماراتي التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
وقال دونيس: «لا أحب أن أتحدث عن شخص بعينه.. هناك لاعبون غابوا أيضًا عن العديد من المباريات، فمحمد القرني وخالد كعبي لم ينضما لمعسكر المباراة أيضًا، الحديث عن لاعب بعينه لن يكون هنا في المؤتمر».
وبين مدرب الهلال أنه من محبي اللاعبين متعددي المراكز أمثال سعود كريري ومحمد الشلهوب قائلًا: «كريري والشلهوب يلعبان في أكثر من مركز، هذا يحفزني لاختيارهما دائمًا، وسعود بالذات يقدم أداء مرضيًا مؤخرًا خاصة في القوة والصلابة دفاعيًا».
وأشار مدرب الهلال لغياب حارسه خالد شراحيلي عن المباراة بالقول: «شراحيلي بإمكانه أن يصبح الحارس الأفضل في السعودية.. عليه أن يعي ذلك». وعن الفوز على الجزيرة علق دونيس: «انتصار مهم لنا وسعداء بذلك، خاصة بعد توازن الأداء من اللاعبين دفاعيًا وهجوميًا، نمر بفترة صعبة لضغط المباريات ومن اللحظة سنبدأ بالتفكير في مباراة الشباب بدوري عبداللطيف جميل السبت المقبل، ولن أفكر في ضمان الوصول للدور المقبل في البطولة الآسيوية حاليًا»

'