لموشي يؤكد جاهزية الدحيل لعبور السد – مصدر24

لموشي يؤكد جاهزية الدحيل لعبور السد

الدوحة – شدد الفرنسي صبري لموشي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري، على جاهزية فريقه لمواجهة السد في نهائي كأس قطر الجمعة.

وأشار لموشي إلي أنه حاول التحضير بأفضل طريقة لخوض اللقاء من أجل تحقيق الفوز رغم توالي المباريات وعدم وجود الوقت الكافي لاستشفاء اللاعبين.

وقال لموشي في المؤتمر الصحافي للمباراة “يتطلع الفريقان بلا شك للتتويج باللقب، والفريقان من أفضل الفرق الموجودة في قطر، وعلينا أن نعمل على تفادي الأخطاء وأن نهتم بالتفاصيل لتحقيق الهدف المرجو وهو حصد الكأس”.

واعترف لموشي بتفوق السد في المباريات الأخيرة التي جمعت بين الفريقين في الدوري، كواقع موجود لا ينكره أحد، لكنه طالب لاعبي فريقه بالتركيز أكثر من أجل تحقيق الانتصار.

صبري لموشي: علينا أن نهتم بالتفاصيل لتحقيق الفوز بالكأس.

وأوضح أن قرار اللعب لمدة 90 دقيقة في الوقت الأصلي وعدم اللجوء إلى وقت إضافي لمدة 30 دقيقة في حالة التعادل، أمر جيد للغاية، تجنبا لإرهاق اللاعبين، خاصة “مع ضغط المباريات المتتالية والجهد الكبير الذي يبذله اللاعبون طوال المباريات السابقة سواء في الدوري أو بطولة الكأس”، مؤكدا أن فريقه سيعمل جاهدا على حسم المباراة في الوقت الأصلي.

وأوضح لموشي أن كأس البطولة من أهداف الفريق واللاعبين، مشيرا إلى أن “الروح القتالية التي أظهرها اللاعبون والرغبة الكبيرة في تحقيق الانتصار أكدت على العمل الكبير والجهد المبذول منذ توليه المسؤولية قبل 4 أشهر”.

وأوضح لموشي أن الفريق سيفتقد جهود لويس مارتن جونيور بسبب خضوعه لعمليه جراحية، بينما لم يتحدد بعد بشكل نهائي موقف محمد مونتاري من المشاركة في اللقاء من عدمه.

من جانبه أبدى الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، سعادته الكبيرة بخوض المباراة النهائية لبطولة كأس قطر للسنة الثانية على التوالي.

وقال تشافي “نحن سعداء للغاية بالتواجد في نهائي آخر، بحثا عن لقب جديد يضاف إلى بطولات السد، وشيء جيد بالنسبة لي أنه منذ تدريبي للسد أن يتواجد الفريق في كل النهائيات ونتمنى أن نحسم اللقب ونتوج به، والمباريات النهائية تكسب ولا تلعب”.

'