لوشيسكو متمسك بضم المغربي بلهندة – مصدر24

لوشيسكو متمسك بضم المغربي بلهندة

لوشيسكو متمسك بضم المغربي بلهندة

الرياض – أبدى الروماني رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال السعودي تمسكه بإبرام صفقة مغربية خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقا لوسائل إعلام، فإن لوشيسكو متمسك بضم المغربي يونس بلهندة صانع ألعاب نادي جالطة سراي التركي، بداية من الموسم المقبل.

وكانت بعض التقارير قد أفادت برغبة قلعة سراي في الحصول على مبلغ ضخم من أجل التخلي عن صانع الألعاب المغربي. ولن تكون مهمة لوشيسكو والهلال سهلة في ضم يونس بلهندة في ظل رغبة أكثر من فريق في التعاقد مع اللاعب المغربي. يذكر أن القيمة السوقية ليونس بلهندة تبلغ نحو 5 ملايين يورو.

كذلك طالب الجهاز الفني للهلال بالإبقاء على نجم الفريق خلال الفترة المقبلة. وشدد لوشيسكو على ضرورة تجديد عقد المحترف الإيطالي سيبستيان جيوفينكو مع الهلال لموسم آخر.

وستبدأ إدارة الهلال في التفاوض مع جيوفينكو بعد عودة اللاعبين من بلدانهم في الشهر المقبل. في المقابل، اقترب البرازيلي كارلوس إدواردو من توديع الملاعب السعودية والعودة إلى الدوري البرازيلي، بعد فترة احترافية ناجحة مع الهلال حقق خلالها عدة ألقاب، أهمها دوري أبطال آسيا.

ويرغب إدواردو في أن يختتم مشواره بتحقيق الدوري والكأس مع الهلال في الموسم الحالي، بعد استئنافه المحتمل في الشهرين المقبلين. وبسبب تداعيات جائحة كورونا، ينتظر أن تغير إدارة الهلال فكرة إقامة المعسكر الخارجي ليكون داخل مدينة الطائف منتصف يونيو المقبل.

وفي سياق آخر كشف تقرير إخباري أن نادي الاتفاق السعودي لكرة القدم وقع على عقود مبدئية مع سنوسي هوساوي لاعب فريق الجبلين بعد دخوله الفترة الحرة التي تسمح له بالتوقيع لأي ناد. سيمثل اللاعب صفوف الاتفاق لمدة ثلاثة أعوام، وجاءت المفاوضات بين إدارة الاتفاق واللاعب سنوسي هوساوي، بعد أن أوصى خالد العطوي مدرب الفريق بضم اللاعب. وسبق لسنوسي هوساوي (22 عاما) أن مثل أندية الأهلي وأحد والجبلين، ويجيد اللاعب اللعب في مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر.

'