#ميسي لجماهير #برشلونة: سامحوني – مصدر24

#ميسي لجماهير #برشلونة: سامحوني

ميسي لجماهير برشلونة: سامحوني .. ونعدكم بالأفضل

 

 

محمد البقمي- سبق- الرياض: طلب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، ثاني الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الاثنين الصفح من جمهور النادي الكاتالوني بعد إخفاقات الفريق هذا الموسم وآخرها التعادل مع أتلتيكو مدريد “1-1” الذي كلفه اللقب السبت في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة.

وقال ميسي الحاصل 4 مرات على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في بيان على موقع “ويبو” الصيني للتواصل الاجتماعي: “أريد أن أطلب الصفح وأعد بأن نكون الموسم المقبل على مستوى هذا النادي”.

وعبّر النجم الأرجنتيني عن “سعادته الكبيرة” لمواصلة مسيرته مع برشلونة بعد الإعلان الجمعة عن الاتفاق الجديد بين الطرفين.

وأضاف ميسي الذي قوبل من الجمهور الكاتالوني بصافرات الاستهجان بعد المباراة مع أتلتيكو مدريد، “أنا سعيد جداً بالبقاء في بيتي كما كنت أقول دائماً”.

وتابع: الناس في برشلونة هم من يقررون كيف سيكون مستقبلي، لكن خياري هو الاستمرار لأني أشعر دائماً بنفس الرقة والحنان من جانبهم.

وتوصل برشلونة إلى اتفاق مع ميسي حول تفاصيل عقد جديد يأخذ بالاعتبار رفع أجره بحيث يصبح الأعلى في العالم حسب الصحافة الإسبانية.

على صعيد منفصل، تراجعت شعبية الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأهميته لدى جماهير البرسا، حيث فاجأت جماهير نادي برشلونة النجم الأرجنتيني وهداف الفريق ليونيل ميسي ووضعته في المركز الخامس في قائمة أفضل لاعبي البارسا لهذا الموسم.

ونقلاً عن صحيفة موندو ديبورتيفو الرياضية الإسبانية فإن نتائج الاستبيان الذي نشرته على موقعها الرسمي حول أفضل لاعب في الموسم الحالي حل فيه النجم الإسباني أندريس إنيستا والهداف التشيلياني أليكسيس سانشيز في المركز الأول بالمناصفة حيث حصل كل منهما على 17% من أصوات المشاركين.

وحل الحارس فيكتور فالديز في المركز الثالث بـ14 % والمدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو رابعاً بـ 10 % من الأصوات فيما حل ليو ميسي في المركز الخامس بـ 7 % فقط وبالتساوي مع بارترا فيما حل البرازيلي نيمار في الثامن خلف بوسكيتس.

'