وقال زكي في تصريحات خاصة لـ”سكاي نيوز عربية”، إن عددا من الممثلين والعاملين في الوسط الفني أصيبوا مؤخرا بفيروس كورونا وهم: الفنانة يسرا، والفنان أمير كرارة، والفنان كريم فهمي، والفنانة إيمان السيد، والفنان مجدي صبحي، والفنان شريف رمزي، والمنتج جمال العدل.

وأوضح نقيب المهن التمثيلية المصري، أنهم يخضعون حاليا للعزل المنزلي، مع تناول بروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة المصرية، باستثناء الفنان مجدي صبحي الذي نُقل إلى مستشفى العجوزة بالجيزة وتم إيداعه إحدى الغرف الداخلية لمتابعة حالته عن كثب.

وأضاف أن: “الفنانة يسرا على سبيل المثال حالتها الصحية جيدة ومستقرة إلى الآن، وتُعالج في منزلها ولا تعاني من صعوبات في التنفس”، مشيرا إلى أنه يتواصل معها بشكل يومي عبر الهاتف للاطمئنان على حالتها الصحية باستمرار.

وكانت يسرا أعلنت إصابتها بـ”كوفيد-19″، يوم الجمعة الماضي، وكتبت الفنانة المصرية البالغة من العمر 65 سنة، عبر حسابها على “إنستغرام”: “أتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور الكريم لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا، كما أوجه شكرا خاصا جدا جدا لوزارة الصحة (المصرية) ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي.. ربنا يحفظكم جميعاً ويشفي كل مريض… شكراً للجميع”.