نواه يؤكد جاهزيته لإنهاء الموسم مع كليبرز – مصدر24

نواه يؤكد جاهزيته لإنهاء الموسم مع كليبرز

نواه يؤكد جاهزيته لإنهاء الموسم مع كليبرز

لوس أنجلس – كشف لاعب الارتكاز الفرنسي المخضرم يواكيم نواه المتأخرة عودته من الإصابة إلى ملاعب كرة السلة الأميركية بسبب تفشي فايروس كورونا المستجد، أنه بات “جاهزا قدر الإمكان” لإنهاء هذا الموسم مع لوس أنجلس كليبرز مع استئناف دوري المحترفين نهاية يوليو.

وقال نجل بطل كرة المضرب السابق يانيك نواه لموقع “ذا أثليتيك” إن كليبرز “شرحوا لي بوضوح ما يتوقعونه مني. كلاعب لا يمكنني أن أطلب أكثر من ذلك. أنا في بيئة حيث تسود ثقافة الفوز والفريق راغب بحصد اللقب. لا يمكن أن نطلب أكثر”. وتابع النجم السابق لشيكاغو بولز “لا يهمّ دوري، أنا ممتن لذلك. لا يجب مقارنتي بما كنت أفعله في السابق، بل بأن أكون في أفضل حال جسدية وأتشارك خبرتي مع الشبان في الفريق”.

وبرغم غياب نواه عن الملاعب لأكثر من سنة بسبب الإصابة، قرر فريق ولاية كاليفورنيا إدراج اسمه في اللائحة التي ستستكمل الموسم بدءا من 31 يوليو في مجمع ديزني بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا.

وقال مدربه دوك ريفرز “بالنسبة للبعض كان توقف الموسم مفيدا، وهذه حال ‘جو’ الذي تعافى وأصبح بـ’فورمة’ جيدة.. سيساعدنا هذا الشاب”.

وسيكون نواه (11.2 م)، الغائب منذ 23 مارس 2019 والذي تعرض لقطع في وتر أخيل في سبتمبر الماضي، ثالث لاعب ارتكاز في تشكيلة كليبرز بعد مونتريزل هاريل والكرواتي إيفيتسا زوباتس.

وفي 12 موسما في دوري “أن.بي.أيه”، شارك نواه ثلاث مرات في مباراة “كل النجوم” واختير أفضل لاعب دفاعي في الدوري في 2014.

'