هاردن يعزز أرقامه في صدارة الهدافين – مصدر24

هاردن يعزز أرقامه في صدارة الهدافين

لوس أنجلس – تألق جيمس هاردن كأفضل ما يكون ووصل إلى حاجز الثلاثين نقطة أو أكثر للمباراة الثامنة على التوالي، وهو نفس عدد الانتصارات المتتالية التي حققها فريقه هيوستن روكتس بتغلبه الاثنين على ضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز 108-132 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وبعد أن أمطر سلة مينيسوتا بـ49 نقطة خلال مباراة السبت، عزز هاردن صدارته لترتيب أفضل هدافي الدوري بمعدل 39.2 نقطة في المباراة الواحدة، وذلك بتسجيله 36 نقطة مع 6 متابعات و5 تمريرات حاسمة.

وساهم الوافد الجديد راسل وستبروك في هذا الفوز السهل لفريقه الذي هيمن على كافة أرباع اللقاء وتقدم على ضيفه بفارق 10 نقاط أو أكثر معظم فترات المواجهة (أنهى الأرباع 30-29 و20-35 و26-35 و32-33)، وذلك بتحقيقه الـ”تريبل دابل” الثالث له هذا الموسم والـ141 في مسيرته بعد أن سجل 28 نقطة مع 13 متابعة و10 تمريرات حاسمة.

وأنهى جميع اللاعبين الخمسة الأساسيين في فريق المدرب مايك دانتوني اللقاء بعشر نقاط أو أكثر، وكان أفضلهم، من بعد هاردن ووستبروك، كلينت كابيلا بتسجيله 22 مع 20 متابعة. وأشاد وستبروك بزميله هاردن بالقول “أعتقد أن الناس يميلون إلى الاعتياد على العظمة عندما يرونها يوما بعد الآخر. هذا أمر طبيعي لأنه لا يوجد أي لاعب آخر بإمكانه فعل ذلك (ما يقوم به هاردن). لو كان ما يحققه طبيعيا لقام به الجميع”.

ورأى لاعب أوكلاهوما سيتي ثاندر السابق أن هاردن “وضع نفسه في موقع أن يكون أحد أفضل المسجلين في التاريخ”.ولم يكن موقف المدرب دانتوني مختلفا عن وستبروك بخصوص هاردن، قائلا “لا أجد الكلمات المناسبة. ما يقوم به لا يصدق”.

'