هالاند ومبابي على رأس أولويات ريال مدريد – مصدر24

هالاند ومبابي على رأس أولويات ريال مدريد

مدريد – أفاد تقرير صحافي إسباني، بأن ريال مدريد سيعرض عددا كبيرا من لاعبيه للبيع في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل جمع الأموال اللازمة لعقد الصفقات الكبرى.

وارتبط ريال مدريد بالتعاقد مع الثنائي كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند، نجما باريس سان جرمان وبوروسيا دورتموند، وهو ما يستلزم توفير مبالغ ضخمة.

وحسب صحف إسبانية، فإن ريال مدريد بحاجة إلى 200 مليون يورو لشراء هالاند أو مبابي، ولكن قبل إتمام أي صفقة سيتعين على الميرنغي بيع البعض من لاعبيه كي يكون قادرا على توفير هذا المبلغ.

وأضاف التقرير أن إدارة ريال مدريد تفكر في طرح 8 لاعبين للبيع في الصيف المقبل لجمع الأموال، وقد يتجاوز المبلغ 230 مليون يورو في حالة بيع رافائيل فاران. وينتهي عقد فاران في سانتياغو برنابيو بحلول صيف 2022، ولم يتم التوصل إلى اتفاق حول التجديد حتى الآن. وحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد يشعر بالقلق حيال فاران، ويعتقد أنه يفكر في الرحيل بشكل مجاني مع نهاية عقده في صيف 2022.

ريال مدريد ارتبط بالتعاقد مع الثنائي كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند، نجمي باريس سان جرمان وبوروسيا دورتموند

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يهدف إلى تجديد عقد فاران خلال المرحلة المقبلة، ولكنه يسعى لحسم الأمر قبل الميركاتو الصيفي.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يريد غلق هذا الملف قبل شهر يونيو المقبل، كي يستطيع عرضه في سوق الانتقالات والاستفادة من بيعه، إذا رفض تجديد عقده.

وأشار التقرير إلى أن ريال مدريد يفكر في بيع غاريث  بيل وإيسكو وألفارو أودريوزولا وماريانو دياز وداني سيبايوس وبورخا مايورال ولوكا يوفيتش ومارسيلو هذا الصيف، من أجل التعاقد مع واحد من الثنائي إيرلينغ هالاند أو كيليان مبابي.

'