هزازي الخروج من المنتخب بدون عذر خيانة – مصدر24
هزازي الخروج من المنتخب بدون عذر خيانة

هزازي الخروج من المنتخب بدون عذر خيانة

أكد أن خروجه كان لأمر طارئ

هزازي الخروج من المنتخب بدون عذر خيانة.. وقرار الأمير فيصل قاس

أبدى اللاعب نايف هزازي مهاجم المنتخب السعودي ونادي النصر استغرابه الشديد من الضجة الإعلامية التي صاحبت خروجه من معسكر المنتخب خلال استعداده لمواجهتي ماليزيا والإمارات ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 و كأس آسيا 2019، مؤكداً أن خروجه من المنتخب كان لأمر طارئ.

وقال هزازي في تصريحات لبرنامج “أكشن يا دوري”: “حضر جلسة التحقيق معي عبد الله البرقان رئيس لجنة الاحتراف، فهو حبيب جميع اللاعبين، وأحترمه لأنه إنسان صادق لذا وجب الإشادة به، لقد أوضح لي المبررات”.

وأضاف “قدمت المبررات للجنة الاحتراف والمسألة ليست تخليا عن المنتخب، سبب خروجي بدون إذن لعدة ساعات كان لأمر طارئ، وعند عودتي اعتذرت عن خروجي”.

وتابع هزازي “الناس تظن بأني تخليت عن المنتخب، لكن الأمر ليس كذلك، أنا لم أتخل عن المنتخب في أوقات كان الفريق يمر بنكسة كبيرة وكانت ضغوط الإعلام والجماهير تلاحق اللاعبين، انضممت إلى المنتخب وأنا مصاب ولم أكن أرغب بالخروج منه، فكيف لي أن أتخلى عنه في ظل نشوة التأهل وبدون خسارة، مستحيل أن أرفض الانضمام للمنتخب ولطالما تمنيت الاستدعاء إليه”.

وأردف “في السابق كنا نخرج من معسكر المنتخب بإذن بدون ضجة وكان الموضوع يتم احتواؤه سريعاً، فنحن عائلة والمشاكل لا تظهر للرأي العام، ولكن هذه المرة تم تضخيم الأمر، أنا أحترم قرار الاتحاد السعودي وأحترم إدارة المنتخب ولكن ما حدث كان قاسيا جداً”.

ونفى هزازي ما تم تداوله في وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة حول وجود بعض اللاعبين الذين لا يتمنون المشاركة مع المنتخب ويشعرون بالضيق عند استدعائهم، وقال في هذا الصدد: “من المستحيل أن يكون هناك لاعبون يفكرون بهذه الطريقة، على وسائل الإعلام أن تتأكد من المعلومة قبل نشرها، نحن مع الإعلام عندما يكون أمين معنا ويوصل المعلومة بصدق”.

واعتبر هزازي أن الخروج من المنتخب بدون إذن يعتبر خيانة، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن قرار الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر بإيقافه مباراة رسمية واحدة لخروجه من معسكر الأخضر كان قاسياً، وقال: “خروج اللاعب من المنتخب يعتبر خيانة إلا إذا كان لديه عذر”، مضيفاً “من حق النصر ورئيس النادي الأمير فيصل بن تركي إيقافي، وبصراحة القرار كان قاسيا جداً ولكن أحترمه، فهناك لائحة داخلية، تحدثت مع الأمير فيصل وأخبرته بأن خروجي كان لأمر طارئ وليس تخليا عن المنتخب”.

وكشف هزازي بأنه تحدث مع المدير الفني للمنتخب الهولندي بيرت فان مارفيك وأن الأخير أخبره بأنه سيكون في المعسكر القادم للأخضر.

'