وريورز يخسر جهود دورانت – مصدر24

وريورز يخسر جهود دورانت

وريورز يخسر جهود دورانت

لاعب وريورز، كيفن دورانت، يشيد بزملائه الذين حققوا فوز فريقهم على المنافس رابتورز، وحسموا الانتصار بفضل 20 رمية ثلاثية وأداء دفاعي مكنهم من تقليص الفارق.

واشنطن- فرط تورونتو رابتورز في تقدمه بفارق ست نقاط وكذلك في أول فرصة لحسم لقبه الأول في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين بعدما تجاوز غولدن ستيت وريورز فقدان لاعب فريق كل النجوم كيفن دورانت ليفوز 106-105 الليلة الماضية.

وتقدم وريورز، الذي يسعى لإحراز اللقب للمرة الثالثة على التوالي، في أغلب فترات المباراة التي أقيمت في تورونتو وحسم انتصاره بفضل 20 رمية ثلاثية وأداء دفاعي ليقلص الفارق مع رابتورز إلى 3-2 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات بالدور النهائي.

وتقام المباراة السادسة الخميس في أوكلاند وسينال رابتورز فرصة جديدة لإحراز لقبه الأول. وتلقى وريورز، البطل في الموسمين الماضيين، دفعة في البداية بعودة دورانت، الذي بدأ في التشكيلة الأساسية عقب غيابه لأكثر من شهر بسبب شد في عضلات ربلة الساق.

وسجل دورانت ثلاث تصويبات ثلاثية وأحرز 11 نقطة بصفة عامة لكن بدا أنه أصيب مرة أخرى خلال الربع الثاني. وعاد إلى غرفة الملابس بمساعدة ستيفن كوري وأندريه إيغودالا والطاقم الطبي للفريق، وشوهد لاحقا وهو يغادر الملعب باستخدام عكازين.

تقام المباراة السادسة الخميس في أوكلاند وسينال رابتورز فرصة جديدة لإحراز لقبه الأول

وقال كوري الذي تصدر قائمة المسجلين برصيد 31 نقطة “كل الدعوات من أجل كيفن دورانت. أعطانا كل ما في وسعه ونأمل أن يتعافى سريعا… لقد ضحى بجسده ويساورني شعور سيء حياله”. وأضاف “أشعر بالكثير من العواطف الآن. إنه شيء جنوني”.

وأبلغ ستيف كير مدرب وريورز الصحافيين “لقد قلت للاعبين إني لا أعرف ما ينبغي قوله لأني أشعر بفخر كبير بهم من جانب، في ظل الروح الرائعة والإصرار، لكن على الجانب الآخر نشعر بحزن شديد بسبب كيفن. لذا تنتابنا مشاعر متباينة جميعا في الوقت الحالي. حققنا فوزا مذهلا وتعرضنا لخسارة قاسية في الوقت ذاته”.

وبعد المباراة لجأ دورانت إلى إنستغرام للإشادة بزملائه. وكتب عملاق وريورز “أشعر بألم نفسي شديد في الوقت الحالي ولا أستطيع أن أكذب في ذلك، لكن متابعة أشقائي يحققون هذا الفوز منحتني دفعة وكأنهم منحوني حياة جديدة”. وخرج كيفون لوني لاعب وريورز من المباراة أيضا بعدما تفاقمت إصابة في الصدر تعرض لها خلال المباراة الثانية في هذه السلسلة.

'