ونجح موسم الفشل – مصدر24

ونجح موسم الفشل

ونجح موسم الفشل

الخميس 15/05/2014

نجح موسم فريق الاتحاد الكروي بالتأهل لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا، ووفق رئيس النادي إبراهيم البلوي في إنقاذ ما يمكن إنقاذه حينما انتشل الاتحاد من حالة العبث والتوهان التي كان يعيشها، فقد تسلم زمام الأمور في العميد قبل انطلاق دوري أبطال آسيا، وبالتأكيد دعمته خبرة المؤثر منصور، فجاءت التغييرات الاتحادية في وقتها، فإقصاء المدرب فيرسيري وإسناد المهمة للوطني خالد القروني أولى خطوات التصحيح، وعزل اللاعبين عن الشوشرة والمشوشين منحت النمور فرصة للتركيز ووضع قواهم في أرض الملعب، والحملة الشرسة التي كانت على الفريق والإدارة قبل المباراة المصيرية أمام الشباب من أسماء محسوبة على الاتحاد كانت ضعيفة لأنها مكشوفة، ولم أكن أصدق أن اتحادياً يتمنى ويسعى لخسارة فريقه، فقد يختلف الاتحاديون فيما بينهم إلا على انتصارات العميد، ولكنه زمن «افعل ما تريد».
مباراة الأمس نجح الاتحاد من قبلها حينما اتخذت الإدارة قرارها بمغادرة الفريق إلى الرياض ليعسكر 3 أيام، فجاءت نتيجة المعسكر إيجابية على اللاعبين في الروح والحماس والتركيز.
أمّا ما شاهدناه من جماهير الاتحاد خلال اللقاء فكان رائعة من روائع مدرج الذهب التي باتت علامة فارقة لمدرسة فنون التشجيع.. مبروك للاتحاد إدارة وجماهير ولاعبين وأجهزة فنية وإدارية إنقاذ الموسم من الفشل.
أما بالنسبة لمن سربوا الشائعات وحاولوا الإطاحة بالفريق، فرسالتي لرئيس النادي: لا تغلق الباب.. مد يدك لعلهم يستعيدون ذاكرتهم بأنهم كانوا يوماً اتحاديين.

 

 

المدينة

'